الأهليالزمالكأخبار محلية

كولر يقرر استبعاد 3 لاعبين من حسابات الأهلي أمام الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 3 لاعبين من حساباته الفنية قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

كولر يستبعد الشناوي وياسر وديانج من مواجهة الزمالك 

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وتأكد غياب كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج لاعبو الفريق، وخروجهم من الجهاز الفني، بسبب الإصابات التي يعانوا منها بالفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أربيل والحدود في الدوري العراقي2023-2024

ويغيب محمد الشناوي بسبب معاناته من جراحة خلع الكتف فيما يستعد المالي أليو ديانج لإجراء جراحة تنظيف الركبة فيما يؤدى ياسر إبراهيم برنامج تأهيلي للتعافي من مزق العضلة الخلفية.

من ناحية أخرى، يخضع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، للفحص الطبي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التأكد من سلامته من الإصابة التي يعاني منها.

إقرأ أيضًا: من هو مصطفى زيكو المرشح للانضمام إلى منتخب مصر؟

واشتكى أبو علي من إصابة في العضلة الخلفية خلال المران الذي خاضه الفريق السبت الماضي، وخرج لم يستكمل التدريبات، إلا أن فرصته كبيرة في اللحاق بالفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock