الأهليأخبار محلية

كولر يعيد نجم الأهلي للتشكيل الأساسي أمام ميدياما

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على مشاركة نجم الفريق بشكل أساسي، خلال مواجهة ميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

كولر يستقر على مشاركة وسام أبو علي أمام ميدياما الغاني 

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

وقرر المدير الفني، إشراك الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق فى لقاء ميدياما الغاني، في خط الهجوم خاصةً بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيله من تدريب مصر

ويسعى المدرب السويسري، للاستفادة بخدمات أبو علي، فى إنهاء ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، خاصةً مع تراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي 2023-2024

وخاض المهاجم الفلسطيني فترة التأهيل الخاصة به بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث حصل اللاعب على تطعيمات السفر إلى غانا، ليصبح جاهز للمواجهة المرتقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock