الدوري المصريأخبار محلية

آخر تطورات حالة أحمد رفعت وتفاصيل أزمته المفزعة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في حالة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، والتي تعرض لها أمام الاتحاد السكندري، بالدوري.

وتقرر أن يخضع أحمد رفعت، لفحوصات طبية متخصصة على القلب، في الساعات المقبلة، وذلك للتعرف على سبب التوقف المفاجئ لعضلة القلب.

الأمر الذى تسبب فى سقوط اللاعب على أرض الملعب خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالدوري المصري، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحمد رفعت يتعرض لتوقف عضلة القلب بشكل مفاجئ 

وأكد نادي مودرن فيوتشر، أن اللاعب تم نقله خلال الساعات الأخيرة إلى المستشفى، بعد أزمته المفزعة خلال المباراة، ولا يزال تحت الملاحظة وسط متابعة لحالته.

وأصدر مودرن فيوتشر بيانًا رسميًا قال خلاله:

“يتابع نادي مودرن فيوتشر فى الساعات الأخيرة وسط حالة القلق والحزن لجميع مسئولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق بعد سقوطه بشكل مفاجئ فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى العام”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “عانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبى فى أحد المستشفيات القريبة من الملعب”.

“حالة اللاعب تحسنت في بعض الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالته غير مستقرة طبيًا مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

“تتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف تتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock