أخبار محلية

ميدو يكشف خبايا صفقات الإسماعيلي

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي عن سبب عدم الاستجابة للصفقات التي طلبها من مجلس إدارة الفريق في الميركاتو الشتوي .

وتولى ميدو تدريب الإسماعيلي يوم 27 ديسمبر الماضي خلفاً للمدرب الإسباني جاريدو الذي رحل بعد مستوى الفريق المتدني.

وكشف مدرب الإسماعيلي عن الأسباب التي قدمها مجلس إدارة النادي لتوضيح سبب عدم التعاقد مع الاسماء التي طلبها لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

ميدو يعلن أسباب فشل التعاقد مع الصفقات التي طلبها

وقال مدرب الإسماعيلي وفقاً لما نشره حساب النادي الرسمي على تويتر: طلبت من مجلس إدارة النادي في الساعات الأخيرة التعاقد مع بعض الأسماء والادارة قابلت مطالبي بصدر رحب.

وأكمل: ولكن هؤلاء اللاعبين طالبو بالحصول على مقدم للتعاقد وهذا ما رفضته ليكون الجميع على مسافه واحده من العدالة والحصول على مستحاقتهم .

اقرأ أيضاً: رسائل قوية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل دوري الأبطال

وأضاف: وقام مجلس الادارة بتعويض التعاقد مع اللاعبين بصرف مكافآت الانتصار على الداخلية ثم خوض معسكر مبكر بالإسكندرية، وإنهاء أزمة مستحقات لاعب الفريق التونسي فراس شواط.

وواصل: وأيضاً اتفقنا على صرف مكافآت للاعبين حال الفوز على الاتحاد السكندري، وأيضاً سداد جزء مـن مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاً: محمود الخطيب: لهذه الأسباب فوز الأهلي على ريال مدريد ليس معجزة

واتم ميدو : اتوجه بالشكر لمجلس إدارة الإسماعيلي الحاليين برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي على بذلهم الجهود القوية منذ توليهم المسئولية من أجل ضبط النادي كما يوجد حالة من الالتزام والمصداقية خاصة بعد وضع خطة يتم السير عليها بهدف تصحيح المسار ووضع الأمور فـي نصابها الصحيح.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة جمعهم من سبعة عشر مباراة حقق الفوز في مواجهتين وخسر 8 مباريات وتعادل في سبع مباريات وأحرز لاعبوه 13 هدف وسكن مرماه 21 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock