الأهليأخبار محلية

كولر يعترف بقوة شباب بلوزداد ويتوعده بتصريح ناري

اعترف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقوة شباب بلوزداد الجزائري منافسه في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت تعديل موعد مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يؤكد ثقته في عبور شباب بلوزداد 

وتم تقديم المباراة، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلًا من السبت 9 ديسمبر، المقرر إقامتها في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأكد المدير الفني، جاهزية فريقه لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي تجمع الفريقين، الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: بتوقيع عقود.. الزمالك يفاجئ معتمد جمال قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “المواجهة ستكون صعبة على كل المستويات، وكل المباريات في دوري أبطال إفريقيا صعبة، وفريق شباب بلوزداد منافس قوي ويملك عناصر مميزة”.

وأضاف: “الفريق الجزائري لديه رغبة قوية في الفوز لتعديل موقعه بالمجموعة، التي تعتبر متقاربة المستوى بشكل كبير، ولكن سنكون مستعدين بقوة”.

وأوضح: “شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري، ومن المتوقع أن يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا جاهزون ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز”.

إقرأ أيضًا: ورطة في بيراميدز قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وقال: “واجهنا ظروفًا صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد والإرهاق الذهني، واللاعبون بشر وبحاجة إلى الراحة والاستشفاء، لمواصلة الأداء الذي يتأثر بهذه العوامل، ولكننا نسير بشكل مميز”.

واختتم: “هناك مقارنة مستمرة بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريًا والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق، والجميع يبذلون كل ما يمكن لحصد البطولات وإسعاد الجماهير”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock