الزمالكأخبار محلية

مفاجأة من الزمالك إلى معتمد جمال قبل مواجهة ساجرادا

فاجئ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي، في كأس الكونفدرالية.

ووقع مجلس إدارة نادي الزمالك عقودًا رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية.

وكان مجلس إدارة النادي عقد جلسة مع المدير الفني، وتم التحدث خلالها عن المرحلة المقبلة وأهمية المنافسة على لقب الكونفدرالية، قبل أن يتم توقيع العقود.

الزمالك يوقع عقود مع معتمد جمال لتدريب الفريق 

وتولى جمال المهمة الفنية بشكل مؤقت خلفًا للكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وتراجع المستوى.

ويلتقي الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي، يوم السبت 9 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: ظهور موديست.. مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

وكان الاتحاد الإفريقي، قرر تقديم المباراة لتقام يوم السبت بدلًا من الأحد، بسبب حقوق التسويق و البث التلفزيوني للإتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الفارس الأبيض، الفوز أمام سوار الغيني، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني 2023-2024

وافتتح الفريق البطولة، بتحقيق الفوز أمام أبو سليم الليبي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

وحصد الفارس الأبيض أول 6 نقاط بعد الفوز بهدف دون رد على أبو سليم ثم برباعية على سوار الغيني، في المجموعة التي تضم بجوارهم ساجرادا الأنجولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock