الأهليأخبار محلية

كولر يستقر على قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.. مفاجآت بالجملة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالسعودية.

ويشارك النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يبدأ مشواره يوم 15 ديسمبر الجاري في افتتاح مبارياته.

وتقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، يوم 11 ديسمبر الجاري، ولن تقل البعثة عن 50 فردًا.

كولر يضم موديست إلى قائمة كأس العالم للأندية 

ومن المنتظر أن يخوض المارد الأحمر، مباراته الأولى يوم 15 ديسمبر المقبل، ضد الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا واتحاد جدة السعودي منظم البطولة.

وكلف مجلس إدارة النادي، خالد مرتجي أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق في السعودية، على أن تغادر على متن طائرة خاصة.

إقرأ أيضًا: معتمد جمال: الزمالك هدفه البطولات فقط ولن أرضى بالتعاون وطلباتي مش كتير

وتأكد غياب 4 لاعبين عن قائمة الفريق فى كأس العالم للأندية بسبب الإصابة، وهم التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب جزع فى الرباط الداخلي للركبة، والمغربي رضا سليم الذي يعاني من من كسر فى عظمة الترقوة.

ويغيب محمود متولي من شد فى العضلة الأمامية، وكريم نيدفيد من آلام فى مفصل الحوض، فيما تأكدت جاهزية الثلاثي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم والفرنسي أنتونى موديست للظهور فى قائمة مونديال الأندية.

ومن المقرر أن تضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2024

خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وموديست.

من ناحية أخرى لم يحسم المدرب السويسري موقف كل من أحمد عبدالقادر وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح من الانضمام إلى قائمة الفريق من عدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock