الأهليأخبار محلية

الأهلي ينسحب من صفقة لاعب فيوتشر

تراجع النادي الأهلي عن إتمام التعاقد مع لاعب نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل التغلب على هبوط مستوى الفريق الأول لكرة القدم، والعودة به إلى المستوى المطلوب، بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية.

وتقلصت فرص الفريق في الحصول على لقب الدوري بعد تعادله الأخير مع المقاولون العرب، ليبقى في المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر، ويمتلك مبارتين مؤجلتين.

وكان اسم المارد الأحمر قد تردد مؤخرًا من أجل التحرك والتعاقد مع أكثر من لاعب من صفوف نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية، على رأسهم أحمد عاطف، أحمد رفعت، ومحمد بوبو.

الأهلي يتراجع عن ضم أحمد رفعت

كشف مصدر داخل النادي أن أحمد رفعت مهاجم الفريق الأول بفيوتشر قد خرج من حسابات مسؤولو الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن سن اللاعب كان عقبة أمام إتمام التعاقد معه، حيث سيكمل اللاعب عامه الـ29، وهو ما لا يتناسب مع ما تخطط له شركة الكرة، حيث تسعى لتقليل متوسط أعمار اللاعبين في الفريق.

اقرأ أيضا: تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة لهذا السبب؟!

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف الفريق، في الموسم المقبل، في حالة التوصل إلى اتفاق مع فيوتشر.

ويلتقي الفريق بنظيره فاركو مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة على ملعب الأهلى وي السلام ضمن الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock