دوري أبطال أفريقيا

كولر يتحدث عن هزائم الأهلي..ويؤكد: حزنت فقط لخسارة هذه المباراة

أكد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إن مباراة القطن الكاميروني صعبة مثل جميع مباريات البطولة الإفريقية مشدداً على أن الفريق سيخوضها بكل جدية من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وشدد على أن الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية، بسبب الحاجة إلى منح اللاعبين فرصة للراحة وعدم التعرض للإصابات نتيجة تلاحم المواسم.

وتحدث المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة القطن الكاميروني التي ستقام مساء السبت ضمن دوري أبطال أفريقيا وقال: بشكل عام راض عن نتائج الفريق لأنها تؤكد أننا فريق جيد ،ومن الطبيعي أن يواجه الفريق ضغوطاً كبيرة، وأملك حلولا للتعامل معها.

كولر: سنحارب من أحل تحقيق الفوز على القطن الكاميروني

وتحدث مدرب الاهلي عن الخسائر التي لحقت بالفريق مؤخراً، وقال: لا أنظر خلال تقييمي لأي تجربة بشكل بسيط ، فقد خضت مع الفريق 26 مباراة خسرنا ثلاث فقط ، من بينها مباراة أمام ريال مدريد أقوى فريق في العالم، وكذلك فلامنجو البرازيلي.. لكنني حزين فقط للخسارة أمام الهلال السوداني .

وأوضح كولر أن الفريق سيحارب من أجل تحقيق الفوز أمام القطن الكاميروني ، وأن هناك عدة إصابات بالفريق، لكن هذا الأمر لن يكون مؤثراً بشكل كبير، في ظل وجود قائمة كبيرة تضم لاعبين مميزين لديهم القدرة على تمثيل الفريق بشكل قوي.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

وأشار إلى أن غياب برونو سافيو وأيمن أشرف عن المباريات خلال الفترة الماضية كان بسبب الإصابة، وأن علاقته مميزة بجميع اللاعبين في الفريق.

وأضاف: هناك تبعيات للإصابات والتدوير وحاجة بعض اللاعبين لمزيد من الوقت.. ولاحظت أن هناك تأثرًا حدث بعد العودة من المشاركة في كأس العالم، ونحن نتعامل مع فريق من البشر، ولا يوجد فريق يؤدي بنفس المستوى بشكل دائم، ولكننا نعمل على الخروج من هذه المرحلة بشكل سريع.

وأشار كولر إلى أن الأهلي يحتاج إلى تحسين موقفه في المجموعة، وسيعمل على الفوز بكل النقاط والتعامل مع المواجهات القادمة على أنها لقاءات كؤوس من أجل تصحيح المسار.

مؤكدا أنه يقود فريق كبير هو الأهلي ويسعى للفوز دائما، وأن المران الأخير سيحسم موقف محمود كهربا من المشاركة في اللقاء بعد الخضوع للفحص الطبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock