كأس العالم

كأس العالم 2022: مدرب الأرجنتين يكشف خطته لتخطي هولندا

علق مدرب الأرجنتين المشارك في كأس العالم 2022 على مباراة فريقه أمام هولندا في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وعلق ليونيل سكالوني على سؤال الصحفيين له حول إصابة رودريجو دي بول قائلاً: لا أعرف هل أنت تمثل هولندا أم الأرجنتين؟ لماذا تسألونني عن إصابة رودريجو.

مدرب الأرجنتين يعلق على مواجهة هولندا في كأس العالم 2022

وأكمل: لقد تدربنا خلف الأبواب المغلقة، لسنا مهتمين بالمعلومات التي تقال في الصحافة، لم يحضر الصحفيين التدريبات، يجب أن نعرف جيدًا ما نقوم بنشره ونتأكد منه.

وأردف: من حيث المبدأ دي بول بخير، كذلك دي ماريا، سنراهم في التدريبات ونستقر على تشكيل المباراة.

وواصل: وضعنا خطه قويه لتخطي هولندا والوصول لنصف نهائي كأس العالم 2022.

وأضاف: يجب أن نتحلى بالهدوء أمام هولندا، سنقدم كل ما لدينا، عليكم أن تتأكدوا من ذلك الأمر، هذا ما يريده الناس، لأننا نعلم كم أن كرة القدم غدارة للغاية.

واختتم: بخصوص وضع ديبالا الذي لا يشارك في المباريات لدينا 26 لاعبًا، رغم أنه لاعب جيد لكننا نحاول الاستفادة من اللاعبين وفقًا لمجريات المباريات في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: كولر يفاجئ بيرسي تاو بعد تطور مستواه

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock