كأس العالم

كأس العالم 2022: قرار مفاجىء من رونالدو بعد الخروج من المونديال

أثار رونالدو الجدل بعد الخروج من كأس العالم 2022 على يد المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

رونالدو يقترب من الاعتزال بعد الخروج من كأس العالم 2022

وخسر منتخب البرتغال أمام المنتخب المغربي بهدف نظيف عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 42، برأسية متقنة ليضمن لأسود الأطلس تأهل تاريخي للمربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف النهائي.

وكشفت صحيفة ليكيب أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أخبر زملاءه بإعتزاله كرة القدم عقب الخروج المهين أمام المغرب حيث يعد كأس العالم 2022 آخر مونديال سيشارك به الدون.

وسبق وأن فسخ الدون تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي ليبقى دون نادي وليتسائل الجميع عن مصيره المجهول والذي بات قريبا من الاعتزال.

اقرأ أيضاً: بدر بانون ينعش خزينة الأهلي من جديد

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock