الأهليالزمالكأخبار محلية

قرار عاجل وصادم من الزمالك بشأن خوض مباراة القمة في السعودية

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، موقف ناديه من خوض مباراة الأهلي الغريم التقليدي، في قمة الدوري المصري الممتاز، بالمملكة العربية السعودية.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، عن موافقته على خوض مباراة نادي الزمالك، بالمملكة العربية السعودية، في قمة الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وكتب سالم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الفريق الأول لكرة القدم، سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل لمقابلة فريق الأهلي”.

الزمالك يعلن رفض خوض مباراة القمة في المملكة العربية السعودية 

وأضاف: “الفريق سوف يتوجه لاستاد القاهرة الدولي في الموعد المحدد سلفًا، وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام وبصفته منظمًا للمباراة، وصاحب الأرض”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، وجود مقترح من رابطة الأندية المصرية المحترفة بنقل مباراتي القمة في بطولة الدوري المصري الممتاز إلى المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: بعد واقعة أحمد رفعت..إجراء عاجل من فيوتشر تجاه اللاعبين

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أعلن عن تفاصيل الاتفاق الخاص حول نقل مباراتي قمة الدوري المصري الممتاز، إلى المملكة العربية السعودية.

وأكد اتحاد الكرة المصري، أن خوض مباراتي القمة في السعودية هو الاتفاق الأضخم والأعلي ماليًا في تاريخ الكرة المصرية، وجاءت الموافقة على نقل المباراتين.

إقرأ أيضًا: بسبب ميسي…صدمة قوية لمنتخب الأرجنتين الأولمبي

وتابع: “المفاوضات استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة والجانب السعودي، من أجل الموافقة على اللعب في الأراضي السعودية”.

وأضاف الاتحاد المصري: “الناديين سيحصلان على عائد كبير نظير المشاركة، والمفاجأة الكبري أن هناك عوائد لكل الأندية المصرية وليس الناديين فقط وفقا للاتفاق”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock