الأهليأخبار محلية

قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن قمة الأهلي والزمالك

اتخذت رابطة الأندية المصرية المحترفة، قرار عاجل بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الزمالك الغريم التقليدي، في الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بشكل رسمي، تأجيل مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ونشرت الرابطة، بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مواعيد مباريات الدوري الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، الذي ينطلق يوم 18 سبتمبر الجاري.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

وأوقعت قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، المارد الأحمر في مواجهة الزمالك في لقاء القمة الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وقررت اللجنة، تأجيل لقاء القمة لموعد غير محدد، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق، مع وضع موعد مبدئي وتحديد يوم 15 فبراير 2024

ووضعت رابطة الأندية المحترفة، موعد مبدئي بإقامة مباراة القمة على ملعب استاد القاهرة يوم 15 فبراير 2024 في تمام الساعة 7 مساء.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، بينما يلتقي الزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock