الأهليأخبار محلية

أول تعليق من محمد عبدالمنعم بعد طرده أمام بيراميدز

تحدث محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي على حصوله على بطاقة حمراء أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر2022.

وفاز الأهلي بلقب كأس مصر للمره الثامنة والثلاثين على حساب بيراميدز بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي.

وقدم اللاعب اعتذار إلى جماهير الفريق بعد حصوله على طرد مباشر كما أكد أنه يعتذر أيضًا لفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، مشددًا على أنه لم يتعمد ما حدث، ولم يسيطر على انفعاله بسبب الحماس الزائد في آخر أوقات المباراة.

محمد عبدالمنعم يعتذر من جمهور الأهلي بسبب الطرد أمامبيراميدز

وصرح أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر، ورغم أن أداء الفريق لم يكن هو الأفضل، إلا أن الأهم تحقق وهو الفوز بالمباراة ومن ثم التتويج باللقب.

وقدم الشكر إلى جماهير الأهلي التي تثق بقدراته وتثق بلاعبي الفريق، وأكد أنها اللاعب رقم واحد وشريك في كل البطولات والإنجازات، ومن حقها أن تسعد بالحصول على كأس مصر في نسختها 2021-2022، بعدما وقفوا خلف الفريق طوال الـ120 دقيقة.

اقرأ أيضاً:أوسوريو يرفض أول طلب من إدارة الزمالك

وأكد محمد عبدالمنعم أنه يعتز بوالديه كثيرًا ويدين لهما بالفضل دائمًا في كل نجاحاته، مؤكدًا أن دعاءهما له وهما يؤديان مناسك العمرة اليوم في الأراضي المقدسة وراء توفيق الفريق في التتويج باللقب الغالي.

على الجهة الأخرى عبر علي معلول لاعب الأهلي عن سعادته  بإحراز لقب جديد مع الأهلي ودخول كأس مصر للمرة 38 إلى خزائن النادي، مؤكدًا أن الفريق أدى المباراة بشكل رائع واستحق الفوز باللقب.

وأكد أن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة جادة في الفوز باللقب ولعبوا المباراة بروح عالية، مشددًا على أنه يشعر بفخر كبير لتواجده داخل جدران النادي الأهلي، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير، التي تستحق الأفضل دائمًا.

وأتم أن فخره كذلك بوصفه كأحد أبرز نجوم الكرة التونسية، وأنه سفير رائع لبلاده داخل النادي الأهلي، متمنيًا أن يحقق المزيد من النجاحات مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock