أخبار محلية

بعد فضيحة الترجي..قرار صارم من كلاتنبرج ضد إبراهيم نور الدين

اتخذ مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، قرارا صارماً بشأن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، بعد ما حدث منه في مباراة الترجي التونسي لاتو يونايتد النيجيري في دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

ونجح فريق الترجي التونسي في التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزًا صعبًا أمام بلاتو يونايتد النيجيري في إياب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي.

وسجل هدف الترجي الوحيد محمد علي بن رمضان في الدقيقة الـ83 من ركلة جزاء.

وكان الترجي قد خسر في مواجهة الذهاب أمام بطل نيجيريا بنتيجة 2/1.

كلاتنبرج اتخذ قرارا صارماً بشأن إبراهيم نور الدين

وأدار اللقاء الحكم المصري إبراهيم نورالدين، ويعاونه كلًا من سمير جمال سعد، ويوسف البساطي وأحمد الغندور حكمًا رابعًا.

وحدثت فضيحة تحكمية في تلك المواجهة القوية، بعدما احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء وهمية للترجي والتي كانت سبب تأهل الفريق التونسي لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبعد تلك الفضيحة، قرر كلاتنبرج استبعاد إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري لهذا الموسم 2022-2023.

اقرأ أيضا:موعد الإعلان عن مستضيف كأس آسيا 2023 لكرة القدم

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري.

والجدير بالذكر، أن هذا الموسم يعد الثاني على التوالي الذي يلتقي فيه الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من البطولة المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock