الزمالكأخبار محلية

عبدالواحد السيد يكشف مستجدات أزمة محمود علاء وموقفه من مباراة البنك الأهلي

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة محمود علاء مدافع الفريق، مع مدحت عبدالهادي مدرب الفريق والجهاز الفني.

وكان نادي الزمالك قرر توقيع غرامة مالية ضخمة على محمود علاء مدافع الفريق، بقيمة 250 ألف جنيه بالإضافة إلى استبعاده من المباراة وتدريبه منفردًا لمدة أسبوعين.

وأكد السيد، أن اللاعب شارك في المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بعد عقد جلسة بينه وبين الجهاز الفني.

أوسوريو يتقبل اعتذار محمود علاء ويقترب من المشاركة أمام البنك الأهلي 

وتابع: “تم عقد جلسة صباح اليوم بين اللاعب والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وميلان في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “الجهاز الفني تقبل الاعتذار و انتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب، وشارك بشكل طبيعي وكامل سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية”.

ونجح الفارس الأبيض بقيادة أوسوريو، في تحقيق تأهل صعب إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل ثلاث أهداف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: 5 غيابات مؤكدة في الإسماعيلي ضد الأهلي بالدوري

ويستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي، يوم 7 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock