الزمالكأخبار محلية

فيريرا في حوار مثير: مايحدث في مصر عار على كرة القدم

تحدث جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حوار مثير مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية ، وأدلى بتصريحات نارية عن مسيرته مع القلعة البيضاءز

في البداية أعرب البرتغالي فيريرا عن سعادته بالفوز بلقب الدوري المصري للمرة الثانية مع الفريق بعد عودته الموسم الماضي ، وقيامه بترتيب أوراق الفريق.

وعاد المدرب البرتغالي للقلعة البيضاء في مارس الماضين بعد رحيله قبل 7 سنوات ، وتولى تدريب السد القطري.

وحقق فيـريرا مع الزمالك أيضاً لقب الدوري المصري في عام 2015 بعد رحيل مواطنه باتشيكو أثناء الموسم.

فيريرا: الزمالك لديه مايقرب من 40 مليون مشجع

وتحدث المدرب البرتغالي في حواره مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية ، وقال: في الموسم الماضي عدنا للمنافسة في وقت مناسب ونفتخر بما حققناه ، بالفوز بلقب الدوي.

وأضاف:عدت للزمالك لأن علاقتي بالمسؤولين كانت قوية رغم حدوث بعض المشكلات عندما رحلت وتوليت تدريب السد القطري ، وأيضا علاقتي بالجماهير ممتازة.

اقرأ أيضا: رسمياً..موعد مباراة الأهلي مع الاتحاد المنستيري

وتطرق فيـريرا للحديث عن التنافس بين الأهلي والزمالك وجماهيريتهما ، وقال: الفريقان يسيطران على كرة القدم في مصر ، ولديهما عدد كبير من المشجعين، وما أعرفه أن الزمالك لديه مايقرب من 40 مليون مشجع، والجماهير هنا متعصبة لفريقها.

فيريرا: الزمالك لديه مايقرب من 40 مليون مشجع

وتحدث المدرب البرتغالي عن سبب غياب الجماهير عن الملاعب المصرية، وقال : ما يحدث عار على كرة القدم ، فعندما يلعب منتخب مصر يمكن أن يحضر 80 ألف مشجع لكن مع الأندية يحضر عدد قليل ، وذلك يرجع إلى قواعد البلد.

وتابع: هذا الأمر سببه بعض الأحداث التي وقعت في مصر مثل مأساة بورسعيد عام 2012 مع جماهير الأهلي، وتكررت في عام 2015 مع الزمالك .

وحول موعد اعتزاله التدريب، قال فيريرا: لا أفكر حالياً في هذا الأمر، أحب عملي وأحب كرة القدم وعلاقتي بها مستمرة حتى الموت ، وسأواصل عملي بشغف ولا أضع توقعات لمستقبلي.

اقرأ أيضا: من هو البرازيلي جيلهيرم بيسولي أبرز المرشحين للانضمام إلى الأهلي؟!

وأكد المدرب البرتغالي على أمنيته في التتويج ببطولة قارية  ، مشيراً إلى أنه كان قريباً من ذلك مع الزمالك و السد القطري.

وأضاف: فزت مع الزمالك بالدوري والكأس في مصر والفريق فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا قبل 20 عاما ، ونأمل في ذلك الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock