أخبار محلية

فكري صالح: في مصر “اختراع” كرة قدم..وهذا رأيي في الحضري “المدرب”

تحدث فكري صالح أسطورة تدريب حراسة المرمى ومدرب حراس منتخب مصر في مونديال 90 ، لموقع المايسترو الرياضي ، وأدلى بتصريحات ساخنة في العديد في النقاط.

في البداية، قال فكري صالح: لست سعيد بأداء منتخب مصر أمام غينيا، لكن لابد أن نلتمس العذر، فالمنتخب تحت قيادة فنية جديدة مع المدرب إيهاب جلال، وكانت هذه أول مباراة له .

وأضاف : كنت لا أريد استكمال مشاهدة المباراة، في مصـر نحن لا نلعب كرة قدم، نلعب شئ آخر تم اختراعه في مصر .

فكري صالح: عواد مظلوم ومحمد صلاح كنز 

وتابع: حزنت على مشاركة محمد صلاح وهو مصاب، صلاح فخر العرب وكنز ، لابد من المحافظة عليه.

وواصل تصريحاته قائلاً: محمد أبو جبل لعب المباراة بشكل جيد، لكن أتمنى منه التركيز ولا يدخل في أي متاهات إعلامية أو أي شئ خاص بالعروض التي تتقدم له من الاندية، لأن مستواه تراجع كثيراً بسبب انشغاله بهذه الأمور.

وعن رأيه في تجربة عصام الحضري كمدرب لحراس المرمى ، رد قائلا: ” الحضري ابني ومتفائل به كثيراً ، ومثلما كان أسطورة في حراسة المرمى ، سيكون أسطورة في التدريب أيضا، ونصحته بالحصول على دورات تدريبية.

وبسؤاله عن رأيه في امكانية وجود حارس مرمى مظلوم في الدوري المصري قال فكري صالح: محمد عواد حارس مرمى الزمالك مظلوم ، وكنت أتمنى وجوده في منتخب مصر، لكن الظروف لا تسمح بذلك حالياً.

وأضاف:  هناك أيضا حراس مرمى مصر متميزين للغاية ، منهم الهاني سليمان، محمد صبحي ،عامر عامر، محمود جاد، وهناك مدربين حراس مرمى جيدين .

اقرأ أيضا: فيوتشر يخطف صفقة الزمالك المنتظرة وأحمد دياب يشعل أزمته مع مرتضى منصور

وحول رأيه في مستوى الدوري المصري ، قال : مصر البلد الوحيدة التي ليس لديها انتظام في الدوري ، العالم كله أنهى مسابقاته، إلا نحن في مصر ، مازال مشوار الدوري طويلاً..

وعن أزمة الأهلي في نهائي أفريقيا ، رد قائلا: ” العدل أساس الملك، فهل من العدل أن أخفي جواب؟! هل من العدل أن ألعب مباراة نهائي بطولة من مباراة واحدة في أرض المنافس !؟

واختتم فكري صالح تصريحاته قائلاً: لو كانت مصر طالبت باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا مثل المغرب، هل كان كل ذلك حدث ؟! بالطبع لا، العدل أساس الملك، ولابد من محاسبة جميع ما تسبب في تلك الأزمات للأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock