بوستات النجوم

فرج عامر يفتح النار على فيفا بعد قرار عدم إعادة مباراة مصر والسنغال

فتح فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، النار على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد قرار عدم إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال.

وكانت قد أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن قرارات مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

هذا بعدما شهد مباراة إياب مصر والسنغال، التي أقيمت على أرض الثاني أحداثًا مؤسفة طالب الاتحاد المصري على أثرها بإعادة اللقاء.

تصريح مثير من فرج عامر بعد قرار عدم إعادة مباراة مصر والسنغال

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “لا أبحث عن مجد ولا أرتدي ثوب العارف ببواطن الأمور، لكنني درست هذا الموضوع جيدا واستمعت لآراء أصدقاء في مراكز إعلامية أوروبية متخصصة في بحث وتمحيص مثل هذه الحالات”.

“تكلم معي أكثر من محامي سواء سويسري أو فرنسي متخصصين ومتبحرين في هذه المواضيع واطلعوا على أدق التفاصيل، والجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أي شك أن تعاد المباراة دون جمهور في ارض محايدة بنسبة 99%”.

“لابد من الاهتمام بملف إعادة لقاء السنغال بشكل أكبر، لأن التقرير الصادر عن لجنة الانضباط لصالح مصر بنسبة أكثر من 70% والإدانة واضحة بجانب إدانة الحكم مصطفي غربال واتهام الجماهير السنغالية باستخدام أساليب ولافتات عنصرية ضد المنتخب المصري وأي محكمة عادلة لابد أن تحكم لصالح مصر”.

اقرأ أيضًا – الزمالك على أعتاب ضم نجم الدوري الجزائري

وغرمت لجنة الانضباط بـ”فيفا” مصر 6 آلاف فرانك سويسري، وتغريم الاتحاد السنغال 175 ألف فرانك سويسري، مع إقامة مباراة للأخير بدون حضور جماهيري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock