أخبار محلية

غضب شديد في اتحاد الكرة بسبب إبراهيم نور الدين

أشعل إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، الغضب داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا، بعد قراره الأخير بشأن مسيرته.

اتخذ إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، قرارًا مفاجئًا بشأن استمراره في التحكيم في مباريات كرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة حافلة في مسيرته.

وأعلن الحكم الدولي اعتزاله التحكيم بصورة رسمية، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة طويلة في التحكيم المصري والإفريقي والدولي بجميع مستوياته.

اتحاد الكرة غاضب بسبب قرار إبراهيم نور الدين الفردي

ونشر الحكم عبر حسابه الرسمي على”الفيس بوك” قائلًا: “بعد استخارة الله قررت نهاية مشواري التحكيمي نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف: “مشواري الذي بدأ منذ عام 2002 قررت أن ينتهي بنهاية الموسم، شكرًا جزيلًا لكل من ساهم في صناعة اسم وتاريخ إبراهيم نور الدين، والله المستعان فيما هو قادم”.

إقرأ أيضًا: منتخب مصر يعلن طبيعة إصابة عمر كمال عبدالواحد

جاء ذلك، بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم قائمة الحكام الدوليين، والتي تواجد فيها الحكم الدولي، وبالرغم من ذلك قرر وضع حد لمسيرته.

وأبدى مسؤولو الاتحاد المصري، غضبهم من تصرف الحكم الدولي، خاصةً أنه اتخذ قرار فردي دون الرجوع إلى أي مسؤول داخل الجبلاية، ما وضع الجميع في موقف حرج.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 : قائمة منتخب اليابان وتاريخ مشاركاته في البطولة

كما استشاط بيريرا غضبًا من قرار الحكم الدولي، حيث أوضح أن القرار كان صادمًا بالنسبة له، خاصةً أنه تم اختيار ضمن قائمة الحكام الدوليين، وبقرار اعتزاله أضاع مقعد دولي بدلًا منه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock