الزمالكأخبار محلية

انتخابات الزمالك..قرار عاجل من القضاء الإداري بشأن مصير حسين لبيب

أعلن القضاء الإداري بمجلس الدولة، عن قراره النهائي حول استبعاد حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة، لانتخاب مجلس جديد.

وكان هناك دعوى استبعاد لكل من حسين لبيب و أحمد سليمان وهشام نصر وهاني شكري ومحمد الماوي ومصطفى عبد الخالق وهاني مجدي حجاج من انتخابات الزمالك المقبلة

ورفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة منذ قليل دعوى استبعاد المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و5 مرشحين آخرين من السباق الانتخابي.

القضاء الإداري يرفض استبعاد حسين لبيب من انتخابات الزمالك 

وأصدرت محكمة القضاء الإداري حكمًا منذ قليل برفض الدعوى التي حملت رقم ٧٨/١٧٣٦ ، واختصمت وزير الشباب والرياضة وآخرين قبل الانتخابات.

ويستعد نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، لإجراء انتخابات النادي لاختيار مجلس جديد يستمر لمدة 4 سنوات، في 20 أكتوبر الجاري.

وتعد قائمة لبيب المرشح على رئاسة النادي، أقوى الجبهات بالقائمة التي تضم أحمد سليمان وهشام نصر وحسام المندوه وحسين السيد، حيث بدأت في طرح برنامجها الانتخابي.

ومن المنتظر إقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، يوم 20 من الشهر الجاري، ويتنافس ما يقرب من 65 مرشحا على جميع المناصب داخل النادي.

إقرأ أيضًا: سر استدعاء أحمد حجازي لمعسكر منتخب مصر

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock