أخبار محليةمنتخب مصر

منتخب مصر يعلن طبيعة إصابة عمر كمال عبدالواحد

أعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن طبيعة وحجم إصابة عمر كمال عبدالواحد لاعب الفراعنة، التي تعرض لها.

وتعرض عمر كمال عبدالواحد، للإصابة خلال مباراة مصر وتنزانيا، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليقرر المدير الفني خروجه ونزول علي جبر بدلًا منه.

وحقق المنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، فوزًا ضد المنتخب التنزاني، بهدفين دون رد بالمباراة الودية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

عمر كمال عبدالواحد جاهز للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ويدخل الفراعنة البطولة، ولديهم رغبة واحدة في تحقيق اللقب الغائب للمرة الثامنة في تاريخ الكرة المصرية، حيث يعد من أهم المرشحين للفوز بالأميرة السمراء.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 : قائمة منتخب اليابان وتاريخ مشاركاته في البطولة

وأكد أبو العلا، أن إصابة لاعب المنتخب عبارة عن تقلص عضلي ، عقب استبداله في مباراة تنزانيا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 ..قائمة منتخب العراق وتاريخ مشاركاته في البطولة

وأضاف أبو العلا خلال بيان نشره الاتحاد المصري: “اللاعب سيكون جاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية وسيكون جاهز لمباراة موزمبيق في افتتاح مشوار الفريق بالبطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock