الأهليأخبار محلية

تفاصيل إصابة أيمن أشرف ومدة غيابه

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل إصابة أيمن أشرف نجم الفريق، ومدة غيابه عن تدريبات الأحمر الجماعية.

وضربت الإصابة صفوف المارد الأحمر منذ بداية الموسم، خاصة في خط دفاع الفريق من بينهم ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلى أيمن أشرف.

ويعاني ياسر إبراهيم من الإجهاد، ومحمود متولي من شد في العضلة الخلفية، ورامي ربيعة من كدمة في الضلوع، بينما خضع محمد عبدالمنعم لجراحة في الوجه، وأخيرًا يشتكى أيمـن أشـرف من آلام الركبة.

ويغيب أيمن أشرف، عن المشاركات بشكل أساسي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري.

مدة غياب أيمن أشرف عن تدريبات الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن إصابة أيمن أشرف عبارة عن خشونة في الركبة تتجدد بسبب تعرض اللاعب لرشح متواصل في ركبته.

وأوضح: أن تلك الإصابة المتكررة هى ما تسبب في خروج مدافع الأهلي من حسابات الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم.

وأضاف: أن أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، حاول علاج أيمن أشرف لكنه قرر في النهاية سفره للخارج بسبب تجدد آلام الركبة بسبب الرشح.

وأشار: إلى أنه تقرر سفر أيمن أشرف إلى النمسا خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لفترة تصل إلى 45 يومًا.

اقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي يتحدث عن مونديال 2022 ويكشف عن مفاجأة ميسي

وأفاد: أن مدافع الأهلي سيخضع للعلاج تحت إشراف متخصص أجنبي، وهو نفس الطبيب الذي قام بتأهيل أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود متولي في الفترة الماضية.

وعلى جانب آخر أعلن طبيب الأهلي عن تعافي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة من الإصابة، بالإضافة إلى تأهيل محمود متولي ومحمد عبدالمنعم على أن ينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية قبل لقاء المقاولون العرب القادم.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock