الدوري المصريأخبار محلية

عبد الله السعيد: نسعى لتحقيق أول بطولة ومواجهة مانياما صعبة

أكد عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، أن مواجهة مانياما الكونفولي، في ذهاب دور الـ32، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستكون صعبة للغاية، لأن فريقهم يحتوي على عدد كبير من النجوم الرائعين والمميزين.

تصريحات عبد الله السعيد 

وقال عبد الله السعيد، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بيراميدز: “إن مواجهة مانياما ستكون صعبة كونها أمام فريق قوي ومتميز، ولكنهم جاهزون تمامًا لتلك المواجهة ولديه هدف واحد وهو مواصلة المشوار حتى النهاية”.

وأضاف السعيد :”مواجهتي مانياما، هامتان كونهما مؤهلتين لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي مرحلة مهمة للغاية لا بد من الوصول إليها قبل فترة التوقف المقبلة.

وأشار قائد فريق بيراميدز، إلى أنه لا ُبد من العودة بنتيجة جيدة تؤمن تأهل الفريق للدور المقبل من البطولة، مشددًا على أن اللعب على ملعب نجيل صناعي وفي درجة حرارة عالية أمر اعتاد عليه اللاعبون.

وأوضح عبد الله السعيد، أن الفريق الأهرامي، يمتلك العديد من النجوم أصحاب الخبرات ما يمكنهم من التعامل مع الوضع بالصورة المطلوبة لأن الأهم حاليا هو العودة بنتيجة جيدة، قبل مواجهة الإياب في القاهرة، مؤكدًا أن هدفهم في جميع البطولات التي يشارك فيها هو الفوز بها والمنافسة حتى النهاية وهو هدف النادي وسعي جميع المنظومة لتحقيق أول البطولات.

اقرأ أيضًا.. من هو محمد كناريا المنضم لمنتخب مصر بدلاً من عبدالله السعيد

موعد مباراة بيراميدز ومانياما في كأس الكونفدرالية
والجدير بالذكر أن فريق بيراميدز، سيواجه مانياما الكونغولي، مساء غد الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock