الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي يكشف حقيقة فقد وليد سليمان للوعي بعد إصابته أمام الحرس الوطني

تحدث أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حالة وليد سليمان لاعب الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية وذلك خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام نظيره الحرس الوطني، بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

الأحمر انتصر على نظيره الحرس الوطني، اليوم السبت، بسداسية مقابل هدف، في إياب دور 32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة وليد سليمان أمام الحرس الوطني

وشهدت الدقيقة 62 تعرض سـليمان لإصابة قوية، إثر تدخل مع حارس مرمى فريق الحرس الوطني، ليقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، على الفور، إخراجه من ملعب اللقاء. (طالع خبر إصابة وليد سليمان من هنا)

وعقب خروج سليمان من ملعب المباراة قرر الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة إرسال اللاعب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته.

https://twitter.com/maestrooreyadi/status/1451968419981582348?s=21

وقال أحمد أبو عبلة للموقع الرسمي للنادي الأهـلي أن حالة وليد سليمان لاعب الفريق مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.

وقال إن وليد سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.

وأضاف أنه من الوارد خروج وليد سليمان خلال ساعات قليلة، لكنه يُفضل بقاءه في المستشفى حتى غد الأحد، من أجل الاطمئنان التام عليه، مشيرًا إلى أنه سينتظم في التدريبات خلال الأيام القادمة، بصورة طبيعية.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال لقاء الأه،لي أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء اليوم على ملعب we السلام.

وحرص لاعبو الأحمر والجهازان الفني والإداري على التوجه إلى المستشفى بعد المباراة من أجل الاطمئنان عليه.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل 1/1 أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بالنيجر، والفوز 6/1 في مباراة العودة التي أقيمت مساء اليوم على استاد we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا –

رابطة الأندية تحسم مشكلة ملعب مباراة الزمالك وإنبي

كواليس هامة في مران الزمالك الأول بعد الفوز على توسكر

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock