أخبار محليةمنتخب مصر

بالصور..تفاصيل آخر استعدادات منتخب مصر لمواجهة غينيا بحضور محمد صلاح

يواصل منتخب مصر استعداداته لمواجهة منتخب غينيا وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وخاض المنتخب الوطني تدريباته تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، وبتواجد جميع المحترفين الذين تم ضمهم إلى القائمة، بما فيهم محمد صلاح، نجم ليفربول.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري قبل قليل تفاصيل آخر الاستعدادات لمواجهة منتخب غينيا والتدريبات التي خاضها الفراعنة بالأمس، على ستاد القاهرة الدولي.

كواليس استعداد منتخب مصر لمواجهة غينيا

واصل منتخـب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة من مساء الأحد المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

May be an image of 11 people and people standing

وخاض مـنتخب مصر تدريباته باستاد القاهرة وشارك في المران جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر ،باستثناء محمد الشناوي حارس المنتخب المصاب بفيروس كورونا.

كما خضع لاعبو منتخـب مصر اليوم لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد، وجميعها جاءت سلبية، ولا يزال يخضع محمد الشناوي “المصاب بكورونا” لبرنامج طبي من أجل تعافيه من الإصابة بالفيروس.

May be an image of 2 people and people standing

اقرأ أيضًا – جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 4 يونيو 2022

 

كما شهد المران حضور حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، وسيختتم مـنتخب مصر تدريباته غدًا السبت في السابعة مساءً باستاد القاهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock