الأهليأخبار محلية

شوبير يفجر مفاجأة حول خلاف كهربا وكولر

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة قوية حول وجود خلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمود كهربا لاعب الفريق، بسبب مباراة ميدياما الغاني بدوري الأبطال.

وكان كهربا تخلف عن السفر إلى غانا مع بعثة الفريق لمواجهة ميدياما الغاني، بسبب بقائه في القاهرة لرغبته في حضور حفل زفاف شقيقته قبل المباراة.

أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود خلاف حاد بين المدير الفني ولاعبه، والذي قد يؤدي لرحيل الأخير عن صفوف التتش بالميركاتو الصيفي.

شوبير يؤكد أن استبعاد كهربا من مواجهة ميدياما لأسباب فنية 

أكد شوبير، أنه لا يوجد أي خلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومهاجم الفريق، بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي: “ليس هناك خلاف بين الطرفين داخل الأهلي، واستبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغاني كان وجهة نظر فنية وليس أمرا آخر”.

إقرأ أيضًا: طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو

وأضاف شوبير، “مشاركة اللاعب فى مباريات الأهلي المقبلة سوف تتحدد بناءً على حالته الفنية، اللاعب مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدي الذي ينتظره فى المنافسة مع وسام أبو علي وأنتوني موديست مهاجمي الفريق”.

وكان خالد بيبو مدير الكرة، أكد أن استبعاد اللاعب جاء بسبب وجهة نظر فنية من الجهاز الفني، وليس بسبب رغبته في البقاء وحضور حفل زفاف شقيقته كما تردد.

إقرأ أيضًا: فيديو..تتويج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024

الأهلي حقق الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock