الأهليأخبار محلية

رسميًا.. تحديد موعد مباراة الأهلي ضد إنبي المؤجلة بالدوري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عن موعد مباراة النادي الأهلي ضد إنبي، بالدوري المصري.

وقررت لجنة المسابقات في وقت سابق، تأجيل مباراة الأهلي ضد إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بسبب خوض منتخب مصر معسكر مؤخرًا.

وأكد عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات، إقامة مباراة المارد الأحمر وإنبي المؤجلة من الجولة السادسة عشر بالدوري المصري الممتاز، في الثامن من شهر أبريل المقبل.

الأهلي يواجه إنبي بالدوري 8 أبريل 

وكانت رابطة الأندية المصرية، تأجيل مباريات الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز لمدة ثلاثة أيام، لتقام أيام 3 – 4 – 5 أبريل الحالي.

وتقرر تأجيل مواجهات الإسماعيلي مع سموحة، الجونة مع المقاولون العرب وسيراميكا كليوبترا مع زد التي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل، لتقام الأربعاء الموافق الثالث من أبريل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

كما تأجلت مباريات إنبي مع فاركو، المصري مع الاتحاد والبنك الأهلي مع الداخلية التي كان من المقرر إقامتها الاثنين المقبل، لتقام الخميس الموافق الرابع من أبريل.

بينما تأجلت مواجهة بيراميدز مع طلائع الجيش التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام الجمعة الموافق الخامس من أبريل المقبل.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحصل على ترشيح لضم نجم بيراميدز مجانًا

من ناحية أخرى، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق فوز هام ضد نظيره سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي، أن يعود منتصرًا ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد مكابي في دار السلام، لحساب دور الثمانية من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock