الزمالكأخبار محلية

الزمالك يحصل على ترشيح لضم نجم بيراميدز مجانًا

تلقى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ترشيحًا من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مجانًا بالموسم الجديد.

ويرغب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، في تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، وتحديدًا في مركز الدفاع، بعد اقتراب محمود علاء من الرحيل.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، في الوقت الحالي لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

علي جبر على طاولة الزمالك لضمه مجانًا

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

وكان “الكاف”، أسند مباراة الذهاب، إلى المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد حاملي الراية، ويتولى كريم صبري مهمة الحكم الرابع.

إقرأ أيضًا: الأهلي يقاضي منصة مراهنات

فيما يتكون طاقم حكام مباراة الإياب من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين، بعرض علي جبر مدافع فريق بيراميدز، علي إدارة النادي، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: تفاصيل مران الأهلي الأخير في تنزانيا

ومن المقرر أن ينتهي عقد جبر مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التفاوض معه حتى الآن من أجل تجديد عقده، ما يحق له الرحيل مجانًا.

ولم يحسم مجلس إدارة النادي، حتى الآن موقفه من ضم المدافع الدولي، حيث يوجد تحفظ على خدماته بسبب تقدمه بالعمر، ولكن سوف يتم عرض الأمر على المدير الفني، لحسم قراره.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock