الدوري الانجليزيأخبار عالمية

رسالة هامة من تين هاج إلى راشفورد قبل مواجهة برشلونة

أشاد الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بلاعبه ماركوس راشفورد بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري الانجليزي.

وأحرز راشفورد هدفاً لمصلحة فريقه مساء الاحد في مباراة هامة أمام ليدز يونايتد في المباراة التي حسمها مانشستر لمصلحته بهدفين دون رد في الجولة 23 للمسابقة.

وكان الفريقان قد تعادلا الأربعاء الماضي 2-2 على ملعب أولدر ترافورد معقل يونايتد، في مباراة أخرى مؤجلة بالدوري الإنجليزي، وسجل فيها راشفورد هدفاً.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يطالب راشفورد بمواصلة التألق 

وأصبح رصيد مانشستر يونايتد 46 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من 23 مباراة، بفارق 5 نقاط خلف أرسنال، الذي يتربع على الصدارة بعد خوضه 21 مباراة.

ويستعد مانشستر يونايتد حالياً لملاقاة مضيفه برشلونة الإسباني الخميس القادم في ذهاب الدور المؤهل لدور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً: سيد عبدالحفيظ يكشف موقف نجم الأهلي من مواجهة الهلال

وفي رسالة هامة للاعب ،قال تين هاج: راشفورد أحد أفضل المهاجمين في أوروبا خلال الوقت الحالي، ويستحق الإشادة، ولابد أن يواصل اللعب بشغف وبهز شباك المنافسين.

وأحرز راشفورد 13 هدفاً في 15 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد بعد انتهاء كأس العالم 2022 في قطر اواخر ديسمبر الماضي.

اقرأ ايضاً: تطور مفاجئ في تجديد توني كروس مع ريال مدريد

وقال تين هاج: قلت من قبل أن هناك لاعباً في فريقي يمكنه تسجيل 20 هدفًا أو أكثر هذا الموسم، وكنت واثقاً من أن راشفورد يستطيع القيام بذلك.

وتابع: من الواجب أن أقوم بدفعه إلى الأمام ولكن يجب عليه الاستمرار بنغس الحماس لأن الأمر في يد اللاعب دائماً وعندما يفقد التركيز سوف يتوقف عن التسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock