أخبار محليةمنتخب مصر

رسالة من محمد صلاح للجماهير بعد الانتقادات ضده

وجه محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، رسالة قوية إلى منتقديه بعد مغادرة معسكر منتخب بلاده، بسبب الإصابة.

وعاد محمد صلاح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إلى ليفربول الإنجليزي ناديه، بعد تأكد غيابه عن الفراعنة في أمم إفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وكان نجم ليفربول تعرض للإصابة خلال مواجهة غانا، في نهاية الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر روي فيتوريا المدير الفني نزول مصطفى فتحي بدلًا منه.

محمد صلاح يؤكد عودته إلى منتخب مصر عقب الانتهاء من علاجه

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن إصابة نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا، عبارة عن ضربة قوية في العضلة الخلفية، وهي سبب خروجه وعدم استكمال المباراة.

وواجه اللاعب انتقادات شديدة من جانب الجماهير خلال الأيام الماضية، وفور إعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عودته أثناء البطولة من أجل تلقي العلاج.

إقرأ أيضًا: أول قرار من علي معلول بعد توديع كأس الأمم الإفريقية

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت”.

وتابع نجم ليفربول الإنجليزي: “هعمل كل حاجة علشان أكون جاهز وأرجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية، وبردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الأردن والبحرين في كأس آسيا 2023

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock