الزمالكأخبار محلية

الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وكان النادي، أعلن بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يتوصل لاتفاق لضم ناصر ماهر من مودرن فيوتشر 

وحسم النادي أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بعد إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه والحصول على الاستغناء الخاص به.

كما حصل النادي، على توقيع محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق لمدة 4 مواسم ونصف، بعد حسم كافة الأمور مع ناديه.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يضع 3 أسباب لخروج مصر من أمم إفريقيا في تقريره

واستطاع الفارس الأبيض، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي مودرن فيوتشر بشأن انتقال ناصر ماهر لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

وعقد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، جلسة منذ قليل مع وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر لإنهاء صفقة ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق في صفقة قوية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يوقع ناصر ماهر مع القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم ونصف بعدما أبلغ ناديه برغبته في الرحيل، وتنازل عن جزء من مستحقاته، بالإضافة إلى حصول مودرن فيوتشر على خدمات عمرو السيسي وثنائي شباب على سبيل الإعارة بالإضافة إلى مقابل مادي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock