بوستات النجوم

رسالة مؤثرة من وليد سليمان لجماهير الأهلي

شهد يوم الثلاثاء حاله من الحزن لدى جماهير النادي الأهلي عقب اعتزال الحاوي وليد سليمان نجم الجيل الذهبي وآخر ماتبقى من فريق العظماء.

فأعلن اعتزاله كرة القدم ليختم مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء التي شهدت الكثير من المواقف والانجازات وكانت خير شاهد على مهاراته الكروية.

ورفض العروض المقدمة له من الكثير من الأندية لمواصلة تقديمه المزيد لكرة القدم إلا أنه رفض الرحيل عن الأهلي وأكد رغبته في الإعتزال داخل جدران البيت الأحمر.

وشهدت مباراة الأهلي مع سيراميكا الذي فاز بها المارد برباعيه نظيفه في ختام الدوري المصري2022 هتاف الجماهير له وصور كثيره خصصت للحاوي.

وليد سليمان يودع جماهير النادي الأهلي

وأيضاً قام لاعبو الفريق بارتداء تيشيرتات تحمل صورة الحاوي مرفقه بجمله شكرا ياحاوي تعبيرا عن الشكر والعرفان لقائد الفريق.

ووجه أبو سليم رسالة قوية ومؤثرة لجماهير الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

فقال”كم تأثرت حتي البكاء ، وانا اتابع وارصد تلك مظاهرة الحب الكبيره والجميله التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الاهلي العظيمة والوفيه”

وأكمل “الان ايقنت من جديد ان للاخلاص والانتماء ثمن اعظم واكبر من كل اموال وكنوز الدنيا .. وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما : ” سهل تعمل فلوس .. والصعب ان تحقق انجازات وتكتب تاريخا “.

وأضاف” لا اصدق ان رحلة 11 عاما مرت وانني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي ، اتذكر حلم الطفوله .. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا .. اتذكر بفخر كم حاربت من اجل نيل شرف اللعب للاهلي ”

وأكد “والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي .. لامست مع الاهلي وبفضل الاهلي سموات كل الامجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الاهلي شرف اعلان الاعتزال وانا اقف علي اكبر مسرح كروي ، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية “.

اقرأ أيضاً:أحمد سيد زيزو يقترب من الدوري الفرنسي

واختتم” رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها ” خادم للكيان ” وليس مجرد لاعب اسمه وليد ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. اشكركم”

يذكر أن الحاوي شارك مع الأهلي  في 287 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات أحرز خلالها 70 هدف وصنع 50 هدف وبلغ إجمالي دقائق لعبه مع الفريق 16.200 ألف دقيقة .

وتوج ب 22 بطولة و 2 برونزية كأس العالم للأندية  6 الدوري المصري .2 كأس مصر، 5 السوبر المصري، 4 دوري أبطال إفريقيا، 1 كأس الكونفدرالية، 4 السوبر الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock