الأهليالزمالكأخبار محلية

رسالة خاصة من عبدالله السعيد إلى شيكابالا قبل نهائي كأس مصر

حرص عبدالله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة إلى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي كأس مصر.

ويستعد عبدالله السعيد للمشاركة الأولى مع الزمالك ضد الأهلي ناديه الأسبق، عقب انتقاله في الشتاء الماضي، في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل على ستاد الأول بارك بالسعودية.

وحرص نجم بيراميدز السابق، على تهنئة شيكابالا بعيد ميلاده 38 الذى يوافق اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024،وذلك قبل مواجهة الأهلي بنهائي الكأس يوم الجمعة المقبل.

عبدالله السعيد يهنئ شيكابالا بعيد ميلاده قبل القمة

ونشر اللاعب صورة تجمعة مع شيكابالا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” معلقًا عليها قائلًا :” حبيبي كل سنة وأنت طيب”.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وكانت بعثة الفارس الأبيض، وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وقرر الجهاز الفني، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران الذي خاضه أمس الإثنين بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock