أخبار محلية

إنبي يحسم موقفه النهائي من بيع إيبوكا ومحمود جاد

حسم نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي ، موقفه النهائي من بيع مهاجم الفريق جون ايبوكا ومحمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي.

كما كشف رئيس النادي البترولي حقيقة العروض المقدمة من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للحصول على خدمات جون ايبوكا مهاجم الفريق.

وتداول خلال الفترة الماضية ، رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى بديلاً لمحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، وجاء محمود جاد حارس إنبي على رأس المرشحين.

واستطاع الفريق البترولي الفوز على نادي مصر المقاصة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز.

إنبي ينفي وجود عروض لبيع إيبوكا ومحمود جاد

تحدث أيمن الشريعي ، رئيس نادي إنبي في تصريحات تليفزيونية عن موقف الفريق من بيع إيبوكا ومحمود جاد وحقيقة العروض المقدمة لهما.

وقال الشريعي عبر القناة الفضائية “ETC”:  لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لضم إيبوكا سواء من داخل أو خارج مصر ،وعند وجود عرض سيتم دراسته ونتخذ القرار الذي يخدم الفريق.

وأكد رئيس إنبي: لم يصلنا عرض رسمي من نادي فيوتشر لضم مهاجم الفريق إيبوكا ، كما تحدثت بعض البرامج خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً : أتليتكو مدريد يزيد من أوجاع كريستيانو رونالدو

وقال الشريعي: لم نحدد سعر بيع ايبوكا ، ونرحب ببيعه عند وجود عرض مناسب ونفس الأمر لحارس الفريق محمود جاد.

واختتم حديثه عن فوز الفريق على نادي مصر المقاصة قائلاً: “الحمد على الفوز، ودائمًا ما نتواجد في مكان جيد في الدوري الممتاز ونسعي لتحسين مركزنا خلال الموسم المقبل.

ويحتل فريق إنبي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من خلال 25 جولة خاضها الفريق في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock