الأهليأخبار محلية

رسائل هامة من مدرب الأهلي إلى نجم الفريق قبل مواجهة صن داونز

عقد سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع نجم الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الدوري الإفريقي.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة صن داونز، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

وكان المارد الأحمر، نجح في التأهل إلى نصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

سامي قمصان يمنح أكرم توفيق روشتة العودة لتشكيل الأهلي

بينما تأهل صن داونز إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

وقرر “الكاف”، تعديل موعد مباراة الذهاب داونز والتي ستقام على ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا، لتقام في الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساء الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا: إدارة الزمالك تصدم اللاعبين بعد الهزيمة أمام إنبي

كما تقرر إقامة مباراة الإياب بين الطرفين على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، بعد طلب من مسؤولو القلعة الحمراء.

وتحدث قمصان مع أكرم توفيق لاعب الفريق، على هامش تدريبات المارد الأحمر فى جنوب إفريقيا، وطالبه بالصبر للحصول على فرصة في المباريات المقبلة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وكان أكرم توفيق عاد إلى تدريبات الفريق، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي الذي تعرض له، حيث من المنتظر منحه الفرصة خلال المباريات للحصول على بعض الدقائق.

كما طالب المدرب العام من لاعبه ضرورة التركيز فى التدريبات لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، من أجل التمسك بالفرصة حال الحصول عليها وعدم العودة إلى دكة البدلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock