الأهليأخبار محلية

رامي ربيعة: نتيجة سيمبا في الذهاب خادعة ونحتاج للجماهير

تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، المرتقبة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأهميتها للفريق والجماهير.

وأكد رامي ربيعة مدافع الأهلي، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد، من أجل تحقيق الفوز ضد سيمبا التنزاني، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رامي ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “الفوز على سيمبا ذهابًا نتيجة خادعة ونخوض مباراة الغد في كامل تركيزنا لقطع تذكرة التأهل إلي نصف النهائي”.

رامي ربيعة: لدينا تركيز للفوز ضد سيمبا

وأضاف: “لا تخاذل أو تهاون في مباراة الغد، وندخل من أجل تحقيق الفوز ولن نلعب على التعادل، ونحتاج لجماهير الفريق بكثرة أمام بطل تنزانيا، وجماهيرنا الداعم الأول لنا”.

واختتم: “المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة وتحتاج إلى التركيز الشديد و لم نحسم التأهل إلي الآن، ونحترم فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة بشكل عام وفي مباراة الذهاب”.

إقرأ أيضًا: إبراهيم سعيد: محمد صلاح هرب من المنتخب ومش محتاجه يشهرني

ويستعد المارد الأحمر، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الفريق نجح في تحقيق الفوز ذهابًا ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا، ووضع قدمًا في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يرفع مذكرة ضد ثلاثي الفريق واقتراب رحيلهم

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام سيمبا التنزاني والاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب، حتى يتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock