أخبار محلية

خاص..مفاجأة في وجهة موسيماني المقبلة..نادٍ سبق له اللعب في صفوفه

كشفت مصادر خاصة للمايسترو الرياضي، عن وجهة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المستقبلية، بعدما أعلنت القلعة الحمراء عن رحيله.

وازدادت الأمور تعقيدا، بين إدارة النادي الأهلي، وموسيماني، خلال الفترة الماضية، خاصة عقب خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قرار رحيل موسيماني عن صفوف القلعة الحمراء، بعدما كثر الجدل خلال الأيام الماضية حول مستقبله.

وأعلن النادي الأهلي من خلال بيانا رسميا، فسخ التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي، وتولي سامي قمصان قيادة الفريق فترة مؤقتة لحين تعيين مدرب آخر.

تعرف على وجهة موسيماني المقبلة

وأكدت مصادر خاصة لموقع المايسترو الرياضي: ” بأن المدرب الجنوب إفريقي، وجهته المستقبلية في الدوري القطري”.

وأضافت المصادر: ” أن كل من السد القطر ومواطنه الريان، يرغبان في الظفر بخدمات موسيماني في صفوفهما خلال الفترة المقبلة.

ويسعى السد القطري، لضم مديراً فنياً، خاصة بعد رحيل خافي جراسيا مدرب الفريق الذي انتهى عقده منذ شهر، وفشلت المفوضات للوصول إلى التجديد له.

وعلى الجانب الآخر، نادي الريان أقال مدربه الفرنسي لوران بلان، قبل نهاية الموسم الماضي، ومازال يبحث عن مدرب آخر.

اقرأ أيضا: أسباب فسخ الأهلي تعاقده مع موسيماني

وعلى الرغم من أن المنافسة تشتد بين الفريقين القطريين، إلا أن السد هو الأقرب بالفوز بخدمات موسيـماني، خاصة أنه كان يلعب في صفوفه.

وكان موسيـماني يرتدي قميص السد القطري خلال مسيرته كلاعب في عام 1996.

وسبق أن تحدث مـوسـيماني عن تجربته مع السد القطري، في تصريحات له عقب حصول الأهلي على الميدالية البرونزية بعد احتلال فريقه المركز الثالث بكأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وقال الجنوب إفريقي: احترافي في نادي السد شيء لا ينسى في مسيرتي الكروية، وكان البرازيلي إيفرستو هو المدرب الذي اختارني للانضمام للسد ومن سوء الحظ أنه عندما غادر فجأة بعد فترة قصيرة تولى مساعده المهمة وقرر إنهاء عقدي، ولم أستمر طويلا بعد رحيل إيفرستو.

وأكمل: السد فريق كبير ويقوده حاليا مدرب باسم كبير وهو تشافي هيرنانديز ويقدم نجاحات كبيرة وأنا أيضا مدربا للنادي الأهلي وهو أكبر نادي في أفريقيا ومن يدري ربما نلتقي مع السد في أي مناسبة قادمة.

اقرأ أيضا: أحمد فوزي لـ”المايسترو الرياضي”: الكرة المصرية في انحدار مستمر

واختتم : سأعود إلى قطر بكل تأكيد، في كأس العالم 2022 ربما كمحلل في قناة تلفزيونية أو ربما مع أسرتي نستمتع كمشجعين للبطولة من يدري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock