بث مباشر

خاص..معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021-2022.

يترقب عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير القلعة الحمراء ، انطلاق صافرة مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر لقاء بيراميدز بحثاً عن الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الذي غاب عنه الموسم الماضي، حيث ينافس الأهلي الزمالك وبيراميدز على حصد الدوري المصري خلال الموسم الجاري .

هذا وقد فاز الأهلي في الجولة الماضية تحت الإدارة الفنية الجديدة بقيادة المدرب البرتغالي سواريش على فيوتشر برباعية نظيفة.

موعد ومعلق مباراة الأهلي وبيراميدز

ويحتل النسر الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ب48 نقطة من 22 مباراة ، حيث استطاع الفوز في 14 مباراة ، وتعادل في ست مباريات ، وتعرض للهزيمة خلال مباراتين ، وسجل 48 هدف ، كما استقبلت شباكه 18 هدف ، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين ضد المقاولين العرب والإسماعيلي.

بالمقابل يأمل بيراميدز في تعويض خسارة لقاء الذهاب، بالإضافة لمواصلة المنافسة على تحقيق لقب الدوري، وبالتالي سيلعب من أجل الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وقد تعادل الفريق السماوي إيجابيا مع طلائع الجيش بنتيجة 2/2 ، وذلك خلال الجولة 24 .

ويحل بيراميدز ثانياً ب 50 نقطة من 24 جولة ، حقق الانتصار خلال 15 لقاء ، وتعادل خلال خمس مباريات، وهزم في أربعة آخرين .

اقرأ أيضاً: سبب غياب بنزيما عن المشاركة في الكلاسيكو

ويستضيف فريق بيراميدز مساء السبت 16 يوليو في التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب 30 يونيو باستاد الدفاع الجوي نظيره الأهلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 25 من الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز ومن المقرر أن يتم نقل وبث هذه القمة المرتقبة عبر شاشة ” On time sports 1 ” ، بحيث يكون على القناة الصوتية الأولى المعلق محمد الكواليني، وعلى الصوتية الثانية المعلق الفلسطيني هشام معمر.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock