أخبار عربية

إشادة قطرية بمشاركة خالد الحدي في حفل النجمة العاشرة

قام برنامج المجلس الذي يبث عبر قنوات الكاس القطرية بالاحتفاء بالإعلامي البحريني خالد الحدي الذي قام بتقديم حفل النادي الأهلي بمناسبة تدشين النجمة العاشرة ‏على قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وأكد خالد جاسم مقدم برنامج المجلس أنه فخور بتقديم زميله خالد الحدي المذيع في قنوات الكأس ، لحفل النادي الأهلي بتدشين النجمة العاشرة.

ويعتبر برنامج المجلس أشهر البرامج الرياضية في منطقة الخليج وذات صيت واسع ، بفضل المذيع اللامج خالد جاسم الذي يقدمه منذ ظهور للنور قبل أكثر من ١٥ عاماً.

ويعمل خالد الحدي كمذيع برامج في قنوات الكاس الرياضية ، بالإضافة إلى عمله كمعلق على المباريات ، فضلاً على تعاونه مع قنوات بي ان سبورت للعمل في مجال التعليق أيضا.

شاهد حديث خالد جاسم عن خالد الحدي

وكان محمود الخطيب رئيس النادي بتكريم الإعلامي البحريني خالد الحدي الذي ‏قام بتقديم فقرات احتفالية تدشين النجمة العاشرة على قميص الفريق والذي أقيم على ‏ملعب مختار التتش.

ووجه الكابتن الخطيب الشكر إلى خالد الحدي وقام بإهدائه قميص النادي تكريمًا له.‏

وشهدت احتفالية تدشين النجمة العاشرة ‏ وجود برج أيقوني تم ‏خلاله عرض مسيرة سريعة للبطولات مع كل نجمة من النجوم العشرة التي توج بها الفريق ‏خلال مسيرته ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد تكريم الخطيب للإعلامي خالد الحدي

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock