أخبار عربية

الزمالك يستعد للهلال السعودي بتدريبات خاصة

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات تكتيكية متنوعة خلال مران الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

ويلتقي بطل الدوري بنادي الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر بعدما حصد لقب الدوري المصري.

وقام اللاعبون بأداء تدريبات تكتيكية بداية من المرور من الحواجز الحديدية، ثم التسديد على المرمى الصغير، ثم تدرب اللاعبون على تدريبات على ضربات الرأس.

وأدى جميع اللاعبين المران، تحت إشراف جميع أعضاء الجهازالفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ثم انتظم لاعبو الشباب، بشكل طبيعي بعد حصولهم على راحة من مران السبت.

الزمالك يلتقي مع الهلال في كأس لوسيل

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق راحة  لللاعبين الشباب الذين شاركوا فى مباراة إيسترن كومباني الأخيرة بالدوري لمدة يوم إضافي عن باقي اللاعبين.

ويستعد الجهاز الإدارى للأبيض لإنهاء إجراءات تأشيرات سفر الفريق إلى قطر، حيث تغادر بعثة الزمالك يوم 6 سبتمبر إلى قطر قبل المباراة بثلاثة أيام لتعويد اللاعبين على الأجواء قبل المباراة الصعبة، المقرر أن تكون غاية فى القوة والندية بين اللاعبين داخل الملعب .

اقرأ أيضاً:سر اختفاء بنزيما من مواقع التواصل الاجتماعي

الجدير بالذكر أن الفريق الأبيض توج بالدوري المصري بعدما حصد 77 نقطة جمعهم من34 مباراة حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 وأحرز 62 هدف وسكن مرماه 29 هدف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock