أخبار عربيةكأس العرب

الشناوي يوضح مدى خطورة إصابته وموقفه من المشاركة ضد تونس

أوضح محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدى خطورة إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركته مع الفراعنة ضد الأردن، في كأس العرب.

واستطاع منتخب مصر الوصول إلى نصف نهائي كأس العرب 2021، المقام على الأراضي القطرية، بعد الفوز على نظيره الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الشناوي يوضح مدى خطورة إصابته

وقال الشناوي، في تصريحات تلفزيونية، عقب انتهاء المباراة : ” أهنئ اللاعبين على الروح التي قدموها، فقدنا التركيز في أول ربع ساعة قد يكون بسبب ضيق الوقت، ولكن عدنا من جديد، وأقول للاعبين أنتم رجالة وبنفس هذه الروح سنفوز على أي منتخب، مهما كانت قوته”.

وأضاف حارس الفراعنة: ” اللاعبون على قلب رجل واحد والروح جيدة في المعسكر، والأهم أنك تركز وتنفذ التعليمات المطلوبة منك، وأشكر اللاعبين على ذلك وأشكر الجماهير على تحفيزهم لنا”.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل فوز إيتو برئاسة الاتحاد الكاميروني

وأكد الشناوي، إن الإصابة التي عانى منها خلال لقاء مصر والأردن، عباراة عن شد في الخلفية وتعتبر بسيطة، موضحًا أنه سيزور الطبيب قريبًا من أجل الاطمئنان على صحته ومعرفة مدى استعداده للمشاركة ضد تونس في نصف النهائي.

وكان محمد الشناوي، قد تألق مع المنتخب الوطني، واستطاع إخراج العديد من الكرات الصعبة في مباراة الأمس السبت ضد الأردن، ولو تألقه لما نجحنا في الوصول إلى نصف نهائي الكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock