الزمالكأخبار محلية

حديث جوميز وتحفيز اللاعبين.. تفاصيل مران الزمالك الأول في المغرب

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، مرانه الأول في المغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبًا استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويترأس بعثة الفارس الأبيض، حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

الزمالك يخوض مرانه الأول في المغرب استعدادًا لنهضة بركان 

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس على ملعب أكاديمية جامعة بركان، للحديث عن بعض الأمور.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز وبذل أقصى جهد استعدادًا للقاء المرتقب أمام نهضة بركان، وطالبهم بالعودة بنتيجة إيجابية.

إقرأ أيضًا: موقف الكويت من استضافة خليجي 26

وأوضح جوميز في حديثه مع اللاعبين أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم وبعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

ويستعد الفريق لمواجهة قوية ضد نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب في العاشرة مساء الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي يقترب من الغياب أمام بلدية المحلة

فيما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة يسعى فيها الفارس الأبيض للتتويج الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock