أخبار محليةمنتخب مصر

حازم إمام يحسم موقف خبير التحكيم الأجبني

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن موقف عصام عبد الفتاح رايس لجنة الحكام من الرحيل عن منصبه ، وحسم مسألة الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة التحكيم خلال الفترة المقبلة.

ويدرس مسؤولو الجبلاية، تعيين خبير أجنبي لإدارة التحكيم في مصر، وذلك بعد الانتقادات العديدة والأخطاء التي حدثت من الحكام المصريين خلال مباريات الدوري المصري.

وشهدت الأيام القليلة الماضية انطلاق حملة من الاعتراضات على اتحـاد الكـرة بشأن ذلك القرار.

وحسم حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس اتـحاد الكـرة، ذلك الأمر، وأعلن رد مسؤولو الجبلاية على قدوم خبير تحكيم أجنبي.

حازم إمام: لابد من الاستعانة بخبير تحكيم أجنبي

وقال حازم إمام في تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورتس “سنتخذ قرارًا بشأن تعيين خبير تحكيم أجنبي ، في اجتماع اتحاد الكرة المقرر إقامته يوم الأربعاء 29 يونيو.

وأضاف: ” شهدت الأيام الماضية العديد من الاعتراضات من جمال الغندور وعصام عبدالفتاح وأحمد الشناوي ولهم آراء تُحترم، لكنهم طوال العام ينتقدون التحكيم، رغم انتقاداتهم، هم ضد التغيير.

وتابع: ” اتحاد الكرة نحتاج إلى تغيير في شكل وأسلوب التحكيم، وأن تكون هناك طريقة تعامل مختلفة من الحكام”.

وواصل”تم الاستقرار على الخبير التحكيمي سنعرض اسمه خلال الاجتماع، ونتمنى أن تكون خطوة جيدة، لأنها ستواجه انتقادات عديدة “.

اقرأ أيضا: تفاصيل التغييرات في أجانب الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

واختتم حازم تصريحاته قائلا: “الناس تنتقد الحكام وعندما نأتي بحكم أجنبي يقولون الحكم المصري بخير، طيب لماذا النقد مادام بخير ؟ أتمنى الناس تساعد الخبير اللي جاي) “.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock