أخبار محليةمنتخب مصر

ضياء السيد: لماذا لم يختارني محمد صلاح لتدريب منتخب مصر بدلا من إيهاب جلال؟

أدلى ضياء السيد المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر سابقًا، بتصريحات مثيرة خلال مكالمة تليفونية في إحدى البرامج التلفزيونية، بشأن تولي إيهاب جلال مسؤولية الفراعنة، و تدخل محمد صلاح في أمور مهام المنتخب الوطني.

وسبق أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تولية إيهاب جلال مسؤولية تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ورحل كيروش بعد فشله في العبور بالفراعنة إلى كأس العالم، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

وقال ضياء السيد خلال تصريحاته لبرنامج “النجوم في رمضان” عبر إذاعة الشباب والرياضة: أن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم كان يرغب في استمرار البرتغالي كارلوس كيروش مع الفراعنة.

ضياء السيد : محمد صلاح لا يتدخل في منتخب مصر بدلاً من إيهاب جلال؟

واندهش ضياء السيد من الكلام الذي يتردد بشأن تدخل محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، في الأمور التي تخص الفراعنة، وأنه من يختار التشكيل والمدرب ورحيل الآخر.

وأضاف ساخرًا: هذا كلام غريب (هري)، هو الذي يضع تشكيل منتخب مصر ويختار الجهاز الفني ويعد الطعام للاعبين!”.

واختتم ضاحكًا: “ما يتردد عن وضع صلاح لتشكيل منتخب مصر (هري) لو كان صلاح يضغط لوضع تشكيل مُعين أو الدفع بلاعبين مُعينين لأنهم أصدقائه، لطلبت منه أن يضغط من أجل تعييني مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بدلًا من إيهاب جلال”.

وأضاف:حازم إمام سأل عن دوري مع الجهاز الفني في وسائل الإعلام، وأنا عاتبته على ذلك بعد العودة من الكاميرون، ولكن أنا أعرف حازم جيدًا هو شخص نظيف وليس لديه أي أغراض شخصية”.

وتابع: “تحدثت مع حازم إمام في أمور كثيرة، هو يريد أن يفعل الكثير في كرة القدم، وللأسف لن يُساعده أحد، وحزين بسبب موضوع رخص المديرين الفنيين، لأن الموضوع غير منضبط لأن الرخص تخرج بنظام الساعات المعتمدة”.

اقرأ أيضا: مصطفى يونس يثير الجدل داخل مصر المقاصة

وأضاف: “أعتقد أن كيروش كان يريد أن يستمر في منصبه، وحازم إمام جلس معه ورأى منظومة عمله، وأكد أن هذا المدرب سيريحنا 4 أو 5 سنوات قادمة بعد أن يعمل على خطته”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock