أخبار محليةبيراميدز

جمال علام يفجر مفاجأة عن عينة منشطات رمضان صبحي

فجر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل حول نتيجة عينة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حاول تناول المنشطات.

وكانت تقارير إعلامية، أكدت أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز متهم بتناول المنشطات، حيث هناك عينة إيجابية في تحاليله الخاصة عقب إحدى مواجهات فريقه في دوري أبطال إفريقيا.

وودع نادي بيراميدز، منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته بدور المجموعات.

جمال علام يؤكد إيجابية عينة رمضان صبحي 

وأكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري، أن هناك عينة إيجابية تخص اللاعب بالفعل، وهناك خطاب رسمي من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

وتابع خلال تصريحات إذاعية: “تلقينا خطابًا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، يفيد بإيجابية لاعب بيراميدز، وسوف يتم اختيار عينة أخرى من اللاعب قبل اتخاذ قرار حياله”.

إقرأ أيضًا: ممدوح عباس يُثير الجدل قبل مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر (صورة)

من ناحية أخرى كان بيراميدز توصل لاتفاق مع لاعبه، من أجل تمديد تعاقده ليستمر في النادي السماوي لمدة 4 سنوات مقبلة تبدأ من الموسم الجديد.

وجاء الاتفاق على التمديد، بعد تعطل المفاوضات في وقت سابق، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت انفراجة في المفاوضات ووافق اللاعب على غلق ملف الرحيل والبقاء.

إقرأ أيضًا: قرار فوري من محمود الخطيب في الأهلي قبل مواجهة سيمبا

وحاول نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن المقابل المادي المطلوب عطل المفاوضات، في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock