الزمالكأخبار محلية

ممدوح عباس يُثير الجدل قبل مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر (صورة)

أثار ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، الجدل قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره مودرن فيوتشر، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، أنهى جميع أزماته ضد النادي عقب رحيل مرتضى منصور من رئاسة النادي، حيث تنازل عن قضاياه وفك الحجز على أرصدة النادي.

وكتب رئيس النادي السابق عبر منصة “X” قائلًا: “أستطيع أن أؤكد أن الزمالك لن يخصص مكافآت إضافية في حال صعوده الدور القادم للكونفدرالية الإفريقية”.

ممدوح عباس يؤكد غياب المكافآت في الزمالك حال التأهل بالكونفدرالية 

وأضاف: “تم الاتفاق على أن هذا هو الأسلوب المناسب للتحفيز لأن الحماس يأتي من داخل لاعبي كرة القدم، وليس بتحفيزهم بمكافأت إضافية، وعلى المزايدين أن يمتنعوا”.

جاءت تصريحاته لتثير الجدل حول جماهير الفريق، التي ترى أنه أخطأ في نشر هذه الرسالة في ذلك التوقيت، خاصةً أنه لا يرتبط بأي صفة رسمية بالنادي في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: قرار فوري من محمود الخطيب في الأهلي قبل مواجهة سيمبا

ويستعد الزمالك، في الوقت الحالي لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب اليوم الأحد 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

ممدوح عباس
ممدوح عباس

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وكان “الكاف”، أسند مباراة الذهاب، إلى المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد حاملي الراية، ويتولى كريم صبري مهمة الحكم الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock