الأهلي

تفاصيل جلسة كولر العاصفة مع لاعبي الأهلي وتهديدات بالعقوبات والاستبعاد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الجلسة العاصفة من جانب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق عقب التعثر أمام فيوتشر في الدوري.

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، سجلهما حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 32، وعبد الكبير الوادي لفيوتشر في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، فقد الأهلي أول نقطتين في بطولة الدوري المصري بعد مرور 7 جولات، ليستمر في الصدارة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ولم يتمكن لاعبو المارد الأحمر، من استغلال النقص العددي الذي عانى منه فيوتشر بعد طرد عمر كمال عبد الواحد في الشوط الأول، بل وفرطوا في فرص محققة لخطف الفوز.

كولر يهدد لاعبي الأهلي بالاستبعاد بعد التعثر في الدوري

وما زاد الأمر سوءاً، إهدار محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة للمباراة، أصر على تنفيذها بدل من علي معلول، المسدد الأول في الفريق.

وأكد شوبير أن كولر رفض عودة لاعبي الفريق إلى منازلهم بسياراتهم الخاصة، وأمر بأن يتوجه الجميع إلى حافلة الفريق، والعودة إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعقد السويسري جلسة مع اللاعبين بغرفة خلع الملابس، أشار فيه إلى أنه يلاحظ وجود استهتار وعدم تركيز، مؤكداً أن ليس لديه لاعب كبير على التواجد بمقاعد البدلاء أو الخروج من القائمة.

اقرأ أيضاً: رسالة غامضة من بنزيما قبل نهائي مونديال 2022

وعلق شوبير: هذا هو أول اجتماع عاصف لكولر مع لاعبي الفريق، حيث أظهر السويسري الوجه الآخر له منذ قدومه للنادي الأهلي، مؤكداً أنه ستكون هناك عقوبات واستبعاد لأي لاعب أيًا كان اسمه بالفريق.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل 20 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock