الأهليأخبار محلية

بيان ناري من محمد عبدالمنعم ضد أحداث فلسطين

أصدر محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانًا ناريًا للتنديد بالأحداث التي تحدث ضد الشعب الفلسطيني التي تقام من جانب الاحتلال.

وانضم محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، إلى اللاعبين التي تدعم القضية الفلسطينية ضد كيان الاحتلال، وإظهار ما ما يحدث لدول العالم.

وجاء البيان كالآتي:

“إن العالم يطالبنا بالتزام الصمت وغض الطرف عما يحدث للأطفال والأبرياء في غزة تحت أنظار وأنوف المجتمع الدولي برمته، مدينة بأكملها محاصرة منذ أكثر من 10 أيام، وتمارس كافة الانتهاكات بحق أهلها”.

محمد عبدالمنعم يندد بما يفعله الاحتلال ضد فلسطين

“يتم قصفهم بالطائرات والمدفعية والأسلحة والغازات المحرمة دولياً، أطفال يقتلون بدم بارد ويقتل النساء والرجال أمام أعين الأطفال، وتهدم المنازل والطرقات، ويحرمون من الماء والكهرباء والوقود وأدوات الإغاثة”

“يقتلون المسعفين ويطالبون المدنيين بالخروج بسلام، فيتعرضون للقصف أثناء الخروج، كفى ظلماً وقهراً، واكتظت المدينة بالموتى، وكانت رائحة الدم تفوح من كل مكان”.

إقرأ أيضًا: باتشيكو يوجه ضربة قوية إلى الزمالك

“وضعت الجثث في ثلاجات الطعام، وامتلأت الطرقات، وأي ظلم بعد كل ما نراه؟ فهل يرى أصدقاؤنا غير العرب ما يحدث لنا وما يحدث في بلادنا؟ هل يحكمون ضمائرهم ويتغلبون على الإنسانية كما يطلبون منا دائما؟ هل العادات والثقافة؟ لا تدين وترفض إلا عندما تكون أنت المتضرر ولا تتكلم إذا كنت بعيدا عن الأحداث”.

“لكننا نقول لكم إن فلسطين صاحبة الأرض وصاحبة الحقوق، وقد قدم شعبها المستضعف آلاف الشهداء في سبيل الدفاع عن وطنه ودينه ومقدساته”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة سوريا والكويت الودية

“إلى كل شعوب العالم، كفى صمتاً وخوفاً وتبريراً، لا يوجد شيء على وجه الأرض يدعوكم إلى دعم الإبادة الجماعية والتطهير العر. قي. أوقفوا الق.تل وأعيدوا الحياة وافتحوا المعابر أمام المساعدات الإنسانية من أجل حق الأبرياء في الحياة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock