الأهليأخبار محلية

الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي لتجديد عقد نجمه

يستغل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فترة التوقف الدولي، من أجل تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، للحفاظ على قوام الفريق الأساسي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاستمرار في المنافسة على الألقاب.

ومن المنتظر أن تتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب فترة التوقف الدولي، التي تبدأ بمعسكر منتخب مصر يوم 13 مارس الجاري.

الأهلي يفاوض علي معلول لتجديد عقده

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، لخوض بطولة الإمارات الودية، رفقة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بالفترة من 22 مارس حتى 26 من الشهر نفسه.

ويعمل المارد الأحمر، على استغلال فترة التوقف الدولي، من أجل عقد جلسة جديدة مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من أجل الاتفاق معه على تجديد تعاقده.

إقرأ أيضًا: جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة وسط عدة غيابات

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول مع القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالي، ويحاول النادي تجديد عقد اللاعب التونسي لمدة موسمين إضافيين.

وأوصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه يعتمد عليه بشكل كبير خلال المباريات، بالإضافة إلى كونه أحد قادة الفريق.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي 2023-2024

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة البنك ، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock